SolidWorks 2024 SP2 Full Premium

تطبيق  SolidWorks 2024 SP2 Full Premium




يتميز برنامج التصميم Solidworks بالبساطة بقدر ما هو قوي - مما يمكّن أي شركة من تحقيق رؤيتها على أرض الواقع والاستحواذ على الأسواق العالمية. تركز حلول Solidworks على كيفية عملك اليومي من خلال بيئة تصميم ثلاثية الأبعاد بديهية ومتكاملة تغطي جميع جوانب تطوير المنتج وتساعد على زيادة إنتاجية التصميم والإنتاجية الهندسية لديك.

مميزات البرنامج

في فصل SOLIDWORKS CAM، يحتوي الموضوع "مزيد من المعلمات للسيقان المستدقة ودعم نوع أداة البرميل" على معلومات غير صحيحة. نوع أداة البرميل غير مدعوم.

في فصل الاستيراد/التصدير، يحتوي موضوع التصدير باستخدام الواقع الموسع على معلومات غير صحيحة. في الجدول في الخطوة 3:

خيارات الإخراج والهندسة غير متوفرة.

تتم إعادة تسمية خيار الرسوم المتحركة تصدير الرسوم المتحركة إلى التصدير إلى دراسات الحركة.

في فصل SOLIDWORKS 3D Interconnect، يحتوي موضوع التصدير إلى تنسيق عائلة Revit على معلومات غير صحيحة. الوظيفة غير مدعومة وتمت إزالتها من البرنامج.

في فصل SOLIDWORKS MBD، تمت إضافة موضوع جديد، وهو النشر إلى 3D PDF، والذي يحتوي على المعلومات التالية:

تساعدك التحديثات التي تم إجراؤها على واجهة المستخدم الخاصة بالنشر إلى ملف PDF ثلاثي الأبعاد على تصور تأثير اختياراتك على المخرجات النهائية بشكل أفضل. يوفر مربع حوار تحديد القالب الجديد معاينات كبيرة للقوالب المتوفرة، بما في ذلك معاينات لكل صفحة من القوالب متعددة الصفحات. بعد تحديد قالب، أثناء قيامك بإجراء التحديدات في PropertyManager، تتيح لك المعاينة الشاملة لمستند PDF رؤية تأثيرات تحديداتك.

حجم التطبيق:
16.53GB

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

إرسال تعليق

أحدث أقدم